الإعلام العبري يكشف أكبر خدعة نفذها في البحرين

مفاجأة.. الإعلام العبري يكشف أكبر خدعة نفذها في البحرين

  • مفاجأة.. الإعلام العبري يكشف أكبر خدعة نفذها في البحرين

اخرى قبل 5 سنة

مفاجأة.. الإعلام العبري يكشف أكبر خدعة نفذها في البحرين

في أكبر خدعة قام بها الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن أكد عدم مشاركة الوفد الإسرائيلي في مؤتمر دولي عقد بالبحرين، كشفت "القناة 13" العبرية،عن زيارة أجراها وفد من وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي للعاصمة البحرينية المنامة، خلال الأسبوع الجاري، وذلك للمشاركة في مؤتمر دولي.

وجاءت مشاركة الوفد الإسرائيلي، بعد تضليل مارسته وسائل الإعلام العبرية الأسبوع الماضي، حيث قالت إنه ألغى مشاركته في المؤتمر الدولي بزعم دواعٍ أمنية لم تكشف عنها.

وكانت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية قالت الاثنين الماضي، إن وفداً إسرائيلياً ألغى مشاركته في مؤتمر تنظمه الشبكة العالمية لريادة الأعمال، التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

لكن "القناة 13" نقلت عن مسؤول إسرائيلي لم تكشف عن هويته، قوله: "خلافاً للتقارير عن إلغاء الوفد زيارته، فإن الدبلوماسيين الإسرائيليين وصلوا فعلاً إلى المنامة، وعقدوا عدة اجتماعات على هامش المؤتمر"، دون مزيد من التفاصيل.

وبحسب تقرير سابق لصحيفة "إسرائيل اليوم"، فإن الوفد "كان من المقرر أن يضم 30 شخصاً من رجال الأعمال والمسؤولين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي".

وأثارت أنباء مشاركة الوفد الإسرائيلي حالة من الغضب العام في البحرين، ويُنظر إلى هذه المشاركة على أنها تطبيع للعلاقات بين البلدين على حساب الفلسطينيين.

التعليقات على خبر: مفاجأة.. الإعلام العبري يكشف أكبر خدعة نفذها في البحرين

حمل التطبيق الأن